TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تستضيف منتدى المنافسة العربي في 2026

الإمارات تستضيف منتدى المنافسة العربي في 2026
الإمارات تستضيف منتدى المنافسة العربي في 2026

أبوظبي ـ مباشر: تستضيف دولة الإمارات "منتدى المنافسة العربي" السابع الذي سيعقد خلال عام 2026، بمشاركة أكثر من 100 مسؤول وخبير من مؤسسات ومنظمات عربية ودولية معنية بالمنافسة.

وينظّم المنتدى لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا "الإسكوا" ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "الأونكتاد" ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وفق وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ويتضمن المنتدى مجموعة من الجلسات حول الملفات الاقتصادية الحيوية التي تسهم في تعزيز المنافسة، وكذلك تسليط الضوء على تحديات الارتقاء ببيئة المنافسة على المستوى الإقليمي والعالمي.

وتستعرض وزارة الاقتصاد خلال المنتدى التجربة الرائدة لدولة الإمارات في مجال تطوير وتنظيم وحماية المنافسة، كما سيُوفر منصة لعرض تجارب الدول المشاركة في هذا المجال، وتبادل النقاشات والخبرات حول ثقافات وسياسات المنافسة في المنطقة وأفضل الممارسات المتبعة في هذا الصدد.

وأكدت الوزارة أن المنتدى سيشكّل فرصة مهمة لتعزيز التعاون مع الدول العربية في تطوير سياسات المنافسة، والاستفادة من التجارب الإقليمية والعالمية في هذا المجال، وتعزيز الوعي حول تشريعات المنافسة في الدولة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الإمارات تستضيف منتدى استراتيجياً لمناقشة حالة العالم العربي سياسياً واقتصادياً